نوسوسيال

هدى رمزي تظهر من جديد بعد غياب طويل

390

بعد اعتزالها التمثيل وغياب طويل ظهرت هدى رمزي من جديد مع ابنة شقيقها شهد رمزي محافظة على صحتها وجمالها رغم تقدمها بالعمر في أحدث ظهور مع شهد رمزي، عبر حسابها الخاص على إنستغرام،وكتبت شهدعلى حسابهاالخاص مع نشر صورة عمتهاهدى قائلة : عمتي مثل القمر

المعلومات الكاملة عن هدى رمزي بعد تصدرها الترند في أحدث ظهور المعلومات الكاملة عن هدى رمزي بعد تصدرها الترند في أحدث ظهوروتوالت التعليقات على صورة شهد وهدى رمزي، مشيدين بجمال الفنانة المعتزلة التي افتقدها الجمهور خلال السنوات الماضية.

وأكد البعض في تعليقاتهم أن هدى رمزي لا تزال محتفظة بجمالها حتى الآن رغم تقدمها في العمر، كما أصر آخرون على إيصال التحية والسلام إليها ومقدار المحبة والإعجاب الذي لا يزال الجمهور يحمله لها، بينما أبدى البعض استغرابه من معلومة صلة القرابة بين هدى وشهد رمزي.فيما تساءل آخرون عن اختفاء هدى رمزي، غير عالمين باعتزالها الفن منذ سنوات، وهكذا تنوعت التعليقات على الصورة التي نشرتها شهد رمزي.المعلومات الكاملة عن هدى رمزي بعد تصدرها الترند في أحدث ظهور layalina 1 المعلومات الكاملة عن هدى رمزي بعد تصدرها الترند في أحدث ظهور

من هي هدى رمزي؟

– هدى رمزي من مواليد 10 نوفمبر عام 1958 وتبلغ من العمر 63 عاماً.

– هي ابنة عائلة فنية فوالدها هو المخرج السينمائي الشهير حسن رمزي وشقيقها هو المنتج محمد رمزي وابن شقيقها الفنان شريف رمزي وشقيقته المنتجة شهد رمزي.

– تخرجت هدى رمزي في كلية الإعلام جامعة القاهرة.

– تزوجت هدى رمزي عددا من الزيجات التي لم يكتب لها النجاح وأزواجها هم:

خالد: وكان يعمل ممثلا ولكن زيجتهما لم تستمر طويلا وتم الانفصال بسرعة. طه غانم: والد ابنها الوحيد محمد وكان يعمل رجل أعمال وانفصلا بعد مشاكل طويلة بينهما.  سمير عيسى: وكان يعمل محامي وتزوجا في عام 1986م.  مصطفى البليدي: رجل أعمال مصري تزوجته هدى رمزي عام 1991، وطلقها 3 مرات خلال عام واحد هو كل مدة زواجهما.  محمد عيسى: الزوج قبل الأخير في قائمة أزواج هدى رمزي.  شريف عبد المنعم: تزوجت هدى رمزي من شريف عبد المنعم عام 1999، وهو لاعب كرة قدم سابق في النادي الأهلي.

حجاب هدى رمزي

قررت هدى رمزي اعتزال الفن بشكل مفاجئ عام 1993، وبعد انتهائها من تقديم شخصية منى في فيلم الصديقان.ارتدت هدى رمزي الحجاب ضمن الفنانات اللواتي ارتدين الحجاب في هذه الفترة من بداية التسعينيات، وابتعدت عن الشاشة تماماً.في لقاء نادر لهدى رمزي مع الإعلامية هالة سرحان، بعد سبع سنوات من الاختفاء التام عن الشاشة، أكدت هدى رمزي التي ظهرت بخصلات شعر تحت حجابها، أنها تعتبر نفسها من المحتشمات وليس المحجبات.هدى رمزي رفضت العودة للفن برغم حبها الشديد له، لأنها اعترفت بأن الممثل شامل، فإن لم تستطع تقديم كل الأدوار نظراً لحجابها أو لحشمتها بحسب تصريحها، فلابد أن تختفي كلية عن الجمهور الذي أكدت على محبته وافتقاده دائما، مشيرة إلى انها ابتعدت عن الفن ولكن ليس عن الجمهور.

هدى رمزي الأم

هدى رمزي لديها ابناً واحداً يدعى محمد، وهو ابنها من رجل الأعمال طه غانم، الذي انفصلت عنه بعد مشاكل كبيرة.وأكدت هدى رمزي أكثر من مرة في تصريحات مختلفة، أنها سعدت بتقديم دورها في مهنتها كفنانة في السابق، لذلك فتفرغها لابنها وبيتها بعد الاعتزال هو أمر يسعدها الآن.

دخول هدى رمزي الفن بسبب نجلاء فتحي

كثيرون لا يعلمون أن الفنانة نجلاء فتحي هي السبب في دخول هدى رمزي مجال الفن والتمثيل برغم كون والدها مخرجا.كان حسن رمزي يحضر عام 1975 لفيلم الرداء الأبيض، والذي تصدرت بطولته نجلاء فتحي، وأثناء العمل على الفيلم كان من المفترض أن تقوم الفنانة بوسي بدور ابنة نجلاء فتحي في الفيلم، ولكن وقعت بعض المعوقات فاعتذرت.صممت نجلاء فتحي أن تقوم هدى رمزي بدور ابنتها في الفيلم وقالت لحسن رمزي: “هدى بنت جميلة وهتنفع تقوم بدور بنتي”، وبالفعل قبل والد هدى رمزي ولكنه اتفق معها على الاهتمام بدروسها حتى يتركها تعمل في الفن وقد كان.

   زواجها من لاعب كرة القدم لفريق النادي الأهلي

شريف عبد المنعم لاعب الأهلي السابق، آخر أزواج هدى رمزي، تعرف إليها في حفل افتتاح محل الورد الخاص بها في منطقة الزمالك.بعد حديث قصير دار بينه  ماشعر شريف عبد المنعم برغبته في الزواج منها، فتقدم وطلب يدها من شقيقها المنتج محمد حسن رمزي -والد شريف وشهد رمزي- الذي وافق على الفور.تم الزفاف السريع بين هدى رمزي وشريف عبد المنعم، ودعي إليه العديد من نجوم الفن والمجتمع، ولكن مثلما حدث سريعاً تم الانفصال السريع بينهما.

أهم مسلسلات هدى رمزي

مسلسل بنت الأيام مسلسل أحلام الفتى الطائر مسلسل السمان والخريف مسلسل فارس الأحلام مسلسل بطل الدوري مسلسل النساء يعترفن سراً مسلسل الصراع مسلسل محمد رسول الله ج3 مسلسل عمرو بن العاص مسلسل وعاد الحنين

أفلام هدى رمزي

فيلم امرأتان فيلم الرداء الأبيض فيلم مع سبق الإصرار فيلم لست شيطاناً ولا ملاكاً فيلم عصر الذئاب فيلم جري الوحوش فيلم اغتصاب فيلم حنفي الأبهة فيلم الصديقان