نوسوسيال

ملكة جمال العالم 2024: من هي كريستينا بيشكوفا حاملة اللقب؟

79

 

حصدت التشيكية كريستينا بيشكوفا يوم السبت لقب ملكة جمال العالم 2024 في حدث كبير أقيم في مومباي الهند، بينما حصدت ملكة جمال لبنان ياسمينة زيتون لقب الوصيفة الأولى.

وتوجت كريستينا بيشكوفا ملكة جمال العالم لعام 2024، كارولينا بيلاوسكا من بولندا خليفتها في الحفل الختامي الذي حضره النجوم. وتعد بيشكوفا هي ثاني ملكة جمال للعالم من جمهورية التشيك بعد الفائزة في مسابقة ملكة جمال عام 2006

معلومات عن ملكة جمال العالم 2024

بحسب الموقع الرسمي لملكة جمال العالم، فإن كريستينا بيشكوفا هي عارضة أزياء تشيكية تسعى للحصول على درجات علمية في القانون وإدارة الأعمال. كريستينا بيشكوفا، وهي في العشرينات من عمرها، هي أيضًا صاحبة مؤسسة كريستينا بيشكو. وتتقن اللغات الإنجليزية والبولندية والسلوفاكية والألمانية، وهي من المدافعين عن التنمية المستدامة من خلال التعليم. وكما جاء في ملف بيشكوفا الشخصي على موقعها “كانت اللحظة الأكثر فخرًا بالنسبة لها هي افتتاح مدرسة إنجليزية للأطفال المحرومين في تنزانيا. ومن مواهب ملكة جمال العالم، أنها تستمتع بالعزف على الناي والكمان، ولديها شغف بالموسيقى والفن بعد أن أمضت تسع سنوات في أكاديمية للفنون.

ومثلت الهند، التي استضافت الحدث بعد 28 عامًا، شيتي البالغة من العمر 22 عامًا. شيتي المولودة في مومباي، والتي توجت ملكة جمال الهند للعالم لعام 2022.

مسابقة جمال العالم 2024

كان المنتج السينمائي ساجد ناديادوالا جزءًا من لجنة التحكيم المكونة من 12 حكمًا ومنهم: الممثلين كريتي سانون، بوجا هيغدي ولاعب الكريكيت هاربهاجان سينغ؛ الشخصية الإخبارية راجات شارما، الأخصائية الاجتماعية أمروتا فادنافيس؛ وفينيت جاين، وجوليا مورلي، الرئيس والمدير التنفيذي لمنظمة ملكة جمال العالم.

هذا الحدث، الذي بدأ بعروض للمغنيين شان ونيها كاكار وتوني كاكار. كما تم تشغيل رسالة فيديو من شوبرا جوناس تسلط الضوء على أهمية “الجمال بهدف”، وهو شعار مرتبط بمسابقة ملكة جمال العالم. وتضمن الحدث الكبير سلسلة من المسابقات الصارمة، بما في ذلك عروض المواهب والتحديات الرياضية والمبادرات الخيرية وكلها تهدف إلى تسليط الضوء على الصفات التي تجعل هؤلاء المنافسات سفراء التغيير.