نوسوسيال

الحزب الشيوعي الكردستاني KKP .. يتضامن مع الشعب الفلسطيني

393

 

 

 

                ياعمّال العالم ,اتّحدوا

 

 

إلى منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي الوحيد للشعب الفلسطيني الشقيق :

تكافح الشعوب والأمم المظلومة في سبيل حقها في تقرير مصائرها بنفسها ضد كل أنواع الاستبداد والاحتلال بقيادة قواها الثورية التحررية الوطنية والاجتماعية .
الشعب الفلسطيني الشقيق ومنذ عشرات السنين وهو يعاني أمرُّ أنواع وأشكال الظلم الوطني والطبقي مثل شعبنا الكردستاني الذي يقطن وطنه كردستان الأم بينما هو محروم من أبسط حقوقه الطبيعية المشروعة .
الإرهاب والتطرف يصنع دوماً حروب الدمار والجرائم البشعة وهذا يكون بفعل مدبر ومخطط من سائر الأنظمة والحركات والقوى الارهابية السيئة الصيت أية كانت انتمائها القومي أو الديني في كل زملن ومكان في أرجاء المعمورة , والذي يحصل للشعب الفلسطيني وللشعب الكردستاني عيّنة ٌ وشاهدٌ على ذلك .
ما يحدث ويحصل ضد الشعب الفلسطيني المكافح نتيجة الحرب الظالمة منذ السابع من اكتوبر على يد الكيان الاسرائيلي هي جريمة توحشية نكراء لا تغتفر ووصمة عار ٍ على جبين جميع الانظمة الرأسمالية الاحتكارية الفاشية وفي مقدمتها النظام الامريكي الغدار وكذلك الانظمة والقوى العميلة المتخاذلة , هذه الجريمة وغيرها لا تسقط بالتقادم ولن تنتهي بالتودد والتوسل , إنما تبتر وتنتهي بالكفاح الثوري التحرري بقيادة منظمتكم التحررية الفلسطينية .
بمقدور حزبنا الشيوعي الكردستاني KKP ان يؤكد لكم التضامن المطلق من شعبنا الكردستاني وسائر فصائله الوطنية الكردستانية وخاصة الحركة الشيوعية العلمية واليسارية الثورية الكردستانية في جميع أنحاء وطننا كردستان الأم لشعبكم الفلسطيني المقاوم وقضيته العادلة وحقه المشروع في إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود 1967 .
ويؤكد حزبنا دوماً ومن دون تردد ان الوطنيين والثوريين وسائر الشرفاء من شعبنا الكردستاني يتابعون مجريات هذه الحرب الظالمة والغير المتكافئة وهم يساندون الشرفاء والوطنيين من الشعب الفلسطيني كونهم الأشقاء التوأم لشعبنا , بالرغم من أننا لا نملك دولة مستقلة لتقديم كل أنواع العون والمساعدات لكم , لكننا في كل لحظة نعمل بشكل مستديم سياسياً وإعلامياً وجماهيرياً بحشد الطاقات لمساندتكم وتنديد وفضح هذه الحرب القذرة ووقفها بلا شروط على الصعيدين الخارجي عالمياً والداخلي كردستانياً .
الصبر الثوري المقرون بالكفاح التحرري وسيلة صحيحة ومؤكدة للظفر بالحرية الحقيقية وتحقيق العدالة الاجتماعية العلمية .

ــ لنا النصر الحتمي والهزيمة للمحتل الغاشم .
ــ المجد والخلود لشهداء الشعبين الفلسطيني والكردستاني .

                                                        الحزب الشيوعي الكردستاني KKP

                                                                      اللجنة المركزية
                                                                        5/ 12 / 2023