نوسوسيال

نجوى فؤاد تكشف حقيقة حالتها الصحية وعدد أزواجها وعلاقتها مع كيسنجر

0 40

                                                  /    القاهرة نوس سو سيال الدولية  /

                                                                 /  ليلا ف شاهين   /

                                                         ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

كشفت الفنانة المصرية نجوى فؤاد عن آخر تطورات حالتها الصحية بعد ما ترددت أنباء عن تدهورها من جراء تعرضها لأزمة صحية شديدة خلال الأيام القليلة الماضية، تسببت بنقلها إلى المستشفى

وأكدت الفانة نجوى فؤاد في تصريح لنوس سو سيال الدولية  أنه لا صحة  لما تردد حول تدهور حالتها الصحية نتيجة وعكة، وأنها حاليا موجودة في منزلها، مشيرة إلى أنها تعاني منذ عدة شهور من مشاكل في فقرة الظهر القطنية وتتلقى العلاج والمتابعة المستمرة مع الأطباء.

وأضافت أنها تلتزم البيت بسبب جائحة كورونا التي أجبرتها على عدم الخروج إلا للضرورة القصوى، خوفا من الإصابة، في ظل تحذيرات مسؤولي الصحة من انتشار الفيروس.

وحول غيابها عن الساحة الفنية أكدت الفنانة المصرية أن هذا الامر خارج عن إرادتها، وأنها تعاني من تجاهل صناع الدراما والسينما من الاستعانة بها في الأعمال التي تقدم على الساحة في السنوات الأخيرة، وأن هذا له تأثير كبير عليها ماديا، متمنية أن تتغير نظرة الصناع وتقديم أدوار للنجوم الكبار، وأن يتم وضعهم في الحسبان.

 

نجوى فؤاد تكشف عدد أزواجها وحقيقة تجنيد المخابرات المصرية لها

 

دخلت الفنانة نجوى فؤاد قائمة الأكثر بحثا على محرك غوغل بعد تصريحاتها عن عدد زيجاتها الحقيقي، وحقيقة تجنيد المخابرات المصرية لها خلال لقاء في برنامج “الستات ميعرفوش يكدبوا”.

وأعلنت فؤاد عن العدد الحقيقي لزيجاتها التي تتداولها الصحف والمواقع، قائلة: “تزوجت في حياتي 6 مرات مش 10 زي ما بيقول البعض”، وتابعت: “فين الوقت ياريت كان فى وقت كانوا يبقوا 20”.

وكشفت عن الشخص الذي تفضله ضمن أزواجها السابقين، وإن عاد بها الزمن ستكمل حياته معه، لاختارت الموسيقار أحمد فؤاد حسن، لأنه هو من رباها وساعدها في دخول مجالها الفني.

وتابعت: “أقرب زوج إلى قلبي كان آخر واحد، والغلط مكنش منه بس أنا كمان كان على جزء من الغلط، لأنى كنت نجمة وقتها، واضطر يت إلى الرقص في فرحه على صا حبتى، لأني اتحطيت تحت أمر واقع، ولكن قدمت في الفرح أحلى رقصة في حياتي   كلها، رغم إن صاحبتي خطفته مني”.
وتحدثت الفنانة في لقاء قديم مع الإعلامي عمرو الليثي عن علاقتها بهنري كيسنجر وزير الخارجية الأمريكي الأسبق في السبعينات، وعن تجنيد المخابرات المصرية لها لاستغلال علاقتها به، حيث كان من شدة إعجابه كتب عنها في مذكراته وقال إنها من الأشياء الجميلة التي رآها في الوطن العربي.

ونفت أن تكون المخابرات المصرية قد طلبت منها وقتها إقامة أي علاقة مع كيسنجر، وقالت إن “هذه أكاذيب ويمكن أن تحلف على مصحف بتكذيبها”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.