نوسوسيال

عبير موسى تونس حرة… حرة… والقرضاوي يطلع برا…

360

/    تقرير:نوس سوسيال الدولية   /
خلال اعتصام الحزب الدستور الحر في تونس فندت الأستاذة البرلمانية عبير موسى الأهداف التخربية الهدامة لحزب إخوان المسلمين التونسي والأسلام السياسي وشيخ القتل والذبح القرضاي وقالت عب موسى العنوشي وحزبه الاخواني لايريدون الخير لتونس بل الخراب والتدمير وفندت أهدافهم الرامية لخراب وتميزيق الشعب التونسي وهتفت قائلة تونس حرة ,,,حرة .. والقرضاوي يطلع برا,,,,

معركة متواصلة يخوضها الحزب الدستوري الحر في تونس، من أجل إغلاق مقر فرع اتحاد علماء المسلمين، أحد أوكار التطرف الإخواني بالبلاد.

ولليوم الثالث على التوالي، يواصل أعضاء بالحزب، بقيادة زعيمته عبير موسي، اعتصاما مفتوحا أمام مقر الاتحاد، للمطالبة بطرد فرع التنظيم.

ويرى الحزب أن الفرع تابع للحركة العالمية للإخوان المسلمين، كما أن وجوده “مناقض لمبادئ النظام الجمهوري والديمقراطي، ويمثل مصدرا لجلب التمويل بطرق غير شرعية”، بحسب موسي وما ردده أعضاء في حزبها من شعارات.

وفي تصريح لـ نوس سوسيال، قالت موسي إن اتحاد القرضاوي “عبارة عن وكر يقوم بتفريخ الإرهاب والتطرف”.

وأشارت موسي إلى صلة الاتحاد برئيسه السابق يوسف القرضاوي، المعروف بفتاوى تشرعُ تفجير النفس وإتيان الجرائم الإرهابية.

وتحدثت موسي أيضا عن الدور الذي اضطلعت به فتاوى القرضاوي الذي يعيش في قطر، في هدر الدم العربي وإشاعة الفوضى بعد العام 2011.

ولفتت إلى أن حزبها طالب بوقف الدورات التدريبية التي يقدمها هذا الفرع في تونس، لما تسببه من “نشر لأفكار تكفيرية والفكر الظلامي والحقد في المجتمع”، فضلا عن مناهضة النظام الجمهوري في البلاد.