نوسوسيال

صنز الأميكي يفوز بدوري السلة 28 نقطة على ليكرز

352

 

(رويترز) – في مباراة غاب عنها العديد من النجوم، أحرز كريس بول 28 نقطة وقدم ثماني تمريرات حاسمة ليتغلب فينكس صنز 130-104 على لوس انجليس ليكرز في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين ليل الاثنين.

بول يسجل 28 نقطة ويقود صنز لانتصار ساحق على ليكرز في دوري السلة الأمريكي

بول يسجل 28 نقطة ويقود صنز لانتصار ساحق على ليكرز في دوري السلة الأمريكي وأحرز دي أندريه ايتون 21 نقطة واستحوذ على 11 كرة مرتدة وأضاف ميكال بريدجز 20 نقطة لينتصر صنز دون نجمه ديفن بوكر الذي غاب للإصابة بعد أن سجل 58 نقطة أمام نيو أورليانز بليكانز.كما لعب صنز دون كاميرون بين للمباراة الثالثة على التوالي بسبب الإصابة أيضا. وعاد ايتون عقب غيابه عن مباراتين بسبب إصابته بالتواء في الكاحل الأيسر.وسجل دينيس شرودر 30 نقطة ليتصدر قائمة المسجلين في ليكرز، الذي غاب عنه ليبرون جيمس وأنتوني ديفيز وراسل وستبروك وأوستن ريفز بسبب الإصابة.

ويغيب ديفيز منذ أسبوعين.وفي مباراة أخرى، أحرز يانيس أنتيتوكومبو 42 نقطة واستحوذ على عشر كرات مرتدة ليتغلب ميلووكي باكس 128-119 على نيو أورليانز بليكانز، الذي خسر للمرة الرابعة على التوالي في أسوأ مسيرة له هذا الموسم.وأضاف بروك لوبيز 30 نقطة وأحرز لاعب بليكانز السابق جرو هوليداي 18 نقطة وقدم 11 تمريرة حاسمة بينما سجل بات كونوتون 11 نقطة لصالح باكس.