نوسوسيال

براعم عامودا السورية تحرزان بطولة العراق في التايكواندو

340

/  بغداد : نوس سوسيال الدولية /

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

 

 

 

 

 

 

فاطمة وأختها زهرة محمد علي تحرزان بطولة العراق للتاكواندو

أسدل الستار يوم أمس الجمعة على بطولة السفير الكوري للتايكواندو، بنسختها الثانية، مساء أمس السبت، على قاعة الشعب الدولية في بغداد بمشاركة تسعة وثمانين نادياً من مختلف محافظات العراق. 

واستمرت البطولة على مدى يومين متواصلين حيث شهد اليوم الأول منافسات فئة الشباب للبنين والبنات فيما تنافس في اليوم الثاني الناشئون ولكلا الجنسين أيضا.

وحضر ختام البطولة السفير الكوري الجنوبي لدى بغداد جوي سونغ سو ورئيس إتحاد اللعبة، عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الدكتور إبراهيم البهادلي والأمين العام للجنة الأولمبية الوطنية العراقية هيثم عبدالحميد ومستشار وزارة الشباب حسن الحسناوي ورئيس إتحاد الجودو سمير الموسوي وعدد من الشخصيات الرياضية.

 

                 فاطمة محمد علي أحرزت المركز الأول و أختها زهرة محمد علي المركز الثاني

 

وأشاد الأمين العام للجنة الأولمبية الوطنية العراقية السيد هيثم عبدالحميد في بيان ورد لوكالة شفق نيوز؛ بالمستويات الفنية التي شهدتها البطولة وحجم المشاركة الذي يؤكد إتساع قواعد في العراق.

وأكد عبدالحميد على ضرورة إستغلال العلاقات الوطيدة التي يتمتع بها إتحاد اللعبة مع الجانب الكوري سيما وانها اللعبة الشعبية الأولى  لذلك من الضرورة ان تفتح كل نوافذ التعاون مع الجانب الكوري بما يخدم اللعبة وأبطالها في العراق. وقد تألقت البطلة فاطمة  محمد علي وشقيقتها  زهرة محمد علي في هذه البطولة وتفوقتا على 89 ناديا عراقياوقدمتا عروضا قتالية رائعة نالت إعجاب الحكام العراقيين والكوريين والجماهير العراقية وهما من مواليد مدينة عامودا في شمال شرق سوريا ومن أصول كردية عريقة