نوسوسيال

نوس: هامو موسكو فيان/ مساء اليوم قتلى الأذريين 60 قتيلا

1٬099
كشف رئيس كلية الأركان والخبير العسكري أردزرون هوفهانيسيان أن الصور التي يتم تداولها لجثث قتلى الجيش الأذري على الحدود ليست الوحيدة، لأنه هناك جثث منتشرة في مناطق أخرى من الحدود كذلك وفق ما نقلت وكالة أرمنبريس.
يشير هوفهانيسيان إلى أن 20 عسكري من أصل 100 من القوات الأذربيجانية الخاصة “#ياشما” الذين نفذوا هجوم ليل أمس قتلوا بنيران القوات الأرمنية المسلحة. كما ذكر أن عدد قتلى الجانب الأذري من المرجح أن يرتفع بين 25-40، حيث تلقى العديد من أفراد قوات “ياشما” إصابات حرجة ما قد يؤدي إلى ارتفاع حصيلة القتلى.
في الوقت الحالي لدى الجانب الأرمني صور تثبت انتشال 10 جثث تابعة للجيش الأذري من الحدود. وقد بيّن هوفهانيسيان أن هناك عدد آخر من الجثث في أماكن أخرى لم تنتشل بعد.
هذا وكانت #أرمينيا اليوم قد سمحت للجيش الأذري جمع جثث أفراده الذين قتلوا واصيبوا بعد هجوم انتقامي فاشل على الحدود الشمالية الشرقية فجر الخميس.  واشار مراسل نوس سوسيال مساء اليوم ان وصل عدد القتلى الى 60 بين صفوف الجيش الأذري حتى الساعة السابعة من مساء اليوم الجمعة حتى ساعة تحرير هذا الخبر ويتاب مراسلنا من موقع الأحدث هامو موسكو فيان أخر التطورات الميدانية في الخطوط الأمامية للجبهة الأرمنية
٧٦٩
١١٥ تعليقًا
٧١ مشاركة
أعجبني
تعليق

مشاركة