نوسوسيال

جريمة لاتغتفر..في قائمة بولا يعقوبيان … إبادة الشعب السوري

262

 

/  بيروت : نوس سوسيال الدولية /

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

علمت نوس سوسيال الدولية أن المرشحة سينيتا زرازيرالمدعومة من مطران السريان الكاثوليك عن مقعد الأقليات، مع وجود مرشحين آخرين”  على  لائحة الحراك المدني في دائرة بيروت الأولى رشحت سينتيا زرازير  للانتخابات النيابية   2022 التي دعت خلالها إلى “إبادة الشعب السوري”.

وأعاد ناشطون نشر تغريدة للمرشحة اللبنانية، تعود للعام 2016، قالت فيها: «معا لإبادة الشعب السوري شو ما كان جنسه أو نوعه، ما إجا منن إلا البلى على لبنان».

و”زرازير” ترشحت عن مقعد الأقليات في دائرة “بيروت” الأولى، على لائحة النائبة “بولا يعقوبيان”، وتم تداول تغريدتها من قبل ناشطين مستقلين، انتقدوا «من يدّعون تمثيل التغيير وهم غير قادرين على إجراء مسح لمرشحيهم قبيل إقفال اللوائح»، وفق ما ذكرت صحيفة الأخبار اللبنانية. من المعيب والمخجل أن نسمع مثل هذه التصريحات المسيئة لشعب سوري عظيم من نائبة لبنانية تبنتها قائمة النائبة اللبنانية الأرمنية بولا يعقوبيان والسؤال هنا ماهو موقف بولا يعقوبيان من هذه التصريحات التي أطلقتها المرشحة سينتيا زرازير المحسوبة على قائمتها ؟… وهل تقبل بنت الشعب الأرمني بولا يعقوبيان في إبادة الشعب السوري  ؟… مع العلم أن الشعب السوري استقبل الأرمن الهاربين من المجازر التي ارتكبتها الخلافة الاسلامية العثمانية , ونوس سوسيال تقترح على بولا يعقوبيان باصدار بيان اعتذار للشعب السوري المجروح من جرائم حكامه منذ استلام حزب البعث السلطة في سوريا
والسؤال الأخير .. هل تقبل بولا يعقوبيان  الإساءة للشعب السوري على قائمتها ؟.. فالسكوت عن هذه التصريحات جريمة لاتغتفر بحق الشعبين السوري والأرمني ولكن يبقى السؤال الأكبر هل تصريحات المرشحة زرازير بر نامج عمل القائمة يا بولا يعقوبيان, وهل نسيتي جرائم العثمانيين بحق الشعبين الأرمني والسرياني .